Type and hit enter
خدمة
العملاء
نحن نهتم بعملائنا لأنهم سبب وجودنا في الأعمال التجارية من خلال وضع احتياجاتهم في صميم ما نقوم به.
التركيز على العملاء
رضا العملاء
تعمل مجيس للخدمات الصناعية على تحسين جودة خدمات المياه من خلال المراقبة المستمرة للأداء. رضا العملاء هو أحد القيم الأساسية للشركة ، مع وجود مبادرات وآليات للتعامل بفعالية مع أي شكاوى أو ملاحظات يتم تلقيها وتسويتها من خلال نظام إدارة الشكاوى عبر الإنترنت وقائمة جهات اتصال التصعيد. يضمن هذا النظام بقاء العملاء على اطلاع دائم بالحالة الحالية لاستعلامهم ويساعدنا على تحسين الجودة الشاملة لخدماتنا. إذا كانت لديك أية شكاوى ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريقنا على [complaint@miscoman.com] وسنتواصل معك في غضون 24 ساعة من وقت تلقي استفسارك.
مستقبل أكثر إشراقًا معًا
تعمل مجيس للخدمات الصناعية على تحسين جودة خدمات المياه من خلال المراقبة المستمرة للأداء. رضا العملاء هو أحد القيم الأساسية للشركة ، مع وجود مبادرات وآليات للتعامل بفعالية مع أي شكاوى أو ملاحظات يتم تلقيها وتسويتها من خلال نظام إدارة الشكاوى عبر الإنترنت وقائمة جهات اتصال التصعيد. يضمن هذا النظام بقاء العملاء على اطلاع دائم بالحالة الحالية لاستعلامهم ويساعدنا على تحسين الجودة الشاملة لخدماتنا. إذا كانت لديك أية شكاوى ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريقنا على [complaint@miscoman.com] وسنتواصل معك في غضون 24 ساعة من وقت تلقي استفسارك.
تقديم تجارب عملاء متفوقة.
ادارة جودة لا مثيل لها.
نستمع باهتمام لنفهمك
عملاؤنا
مكتبنا
المكتب الرئيسي
مجيس للخدمات الصناعية
شركة مجيس للخدمات الصناعية صندوق بريد: ٥٥٣ PC ٣٢٢، فلج القبائل سلطنة عُمان
الهاتف: +968 26852400
فاكس: +968 26852444
غرفة التحكم (24/7)
لجميع أنواع الطوارئ والقضايا المتعلقة بالتشغيل