منصة المشتركين

رضا المشتركين

تعمل مجيس للخدمات الصناعية على تحسين جودة خدمة المياه المقدمة من خلال المراقبة المستمرة للأداء، حيث تتبنى الشركة مبدأ التركيز على المشتركين من خلال آلية فعالة في الرد على الشكاوى بهدف الإرتقاء بمستوى رضى المشتركين وتحسين جودة الخدمات المقدمة عن طريق نظام إدارة الشكاوى الإلكتروني الذي يعمل بفعالية مع أي شكوى ويبقي المشتركين على إطلاع حول حالة الشكوى. تسعد الشركة بإستقبال شكاوى المشتركين عبر البريد الإلكتروني التالي: complaint@miscoman.com ، ويتم التواصل مع المشترك في أقل من 24 ساعة من تلقي الشكوى لمعالجتها.

كما تحرص الشركة على تطوير خدمات المياه بشكل مستمر وفقاً لإحتياجات وتطلعات المشتركين عبر استبيان رضى المشتركين السنوي بهدف رصد رضى المشتركين والتعرف على آرائهم وتقييم جودة الخدمات المقدمة، حيث بلغت نسبة رضى المشتركين لعام 2019م 91%.

تتبع مجيس للخدمات الصناعية بروتوكول تواصل فعال مع المشتركين لإعلامهم عن خطة الصيانة السنوية لمختلف محطات تشغيل ومعالجة المياه لإجراء أعمال الصيانة الوقائية المخطط لها وذلك قبل شهرين من الموعد المحدد، وقبل 24 ساعة في حالة الظروف الإستثنائية لتنفيذ أعمال صيانة طارئة وذلك ليتسنى للمشتركين التخطيط وأخذ التدابير اللازمة لإستغلال نفس المدة الزمنية لتنفيذ عمليات الصيانة لديهم.

عملائنا


المكتب الرئيسي

شركة مجيس للخدمات الصناعية
صندوق بريد: ٥٥٣
PC ٣٢٢، فلج القبائل
سلطنة عُمان

الهاتف: ٢٦٨٥٢٤٠٠ (٩٦٨+)
الفاكس: ٢٦٨٥٢٤٤٤ (٩٦٨+)

غرفة التحكم (٢٤/٧)

لجميع أنواع الشكاوى المتعلقة بالطوارئ والتشغيل

الهاتف الأرضي: ٢٦٨٥٠٥٤٥ (٩٦٨+)
الهاتف المحمول: ٩٢٨٥٤٠٩٠(٩٦٨+)

قسم خدمة المشتركين

هاتف:

٩٢٠٠٣٥٨٨(٩٦٨+)
أو

٢٦٨٥٢٤٨٦(٩٦٨+)

تواصل معنا